الجودة رائعه لكن لم يعجبني اللون وتواصلت معهم بيدل المفرش محد يتجاوب تجاوبو معي مره ومارسلوا بوليصة الشحن خدمت العملاء عندهم ليست جيده وشكراً
روعه يجنن غيمه طلبته وجاني اليوم اللي بعده ع طول شكرا لكم
تعاملهم قمة في الاحترام أسعارهم مقبولة بالنسبة لجودة المنتجات
المنتج رائع جدا وبإذن الله اكرر التجربه والتوصيل سريع يعطيكم العافيه يارب
جميل ومريح وسعر ماينفوت😍